quarta-feira, dezembro 11, 2013

Memórias para após 2000, de José-Augusto França

1 comentário:

شركة ركن الاوائل للخدمات المنزلية disse...

تشمل طرق إزالة الحمام وضع الشباك ، ونصب أسلاك حديدية صلبة ، ومنع الحمام من الوقوف في الحقل ، وما إلى ذلك. يمكن لهذه الطريقة أن تطرد الحمام بشكل فعال فوق اللوحات الإعلانية والحمام المعلق على الجدران المؤسسية. والشركات ذات الإعلانات التجارية. الشرائط ذات الألوان الزاهية يمكن استخدام الشرائط الحمراء أو البرتقالية لصد الحمام ، ولصق الحمام الذي يبلغ طوله نصف متر على جميع النوافذ أو على النوافذ حيث يوجد الحمام. يمكن استخدام عصا المسبحة أو طريقة المسبحة هذه باستخدام مسبحة طويلة أو خيط المسبحة. لف خيطًا حول الحمام ، مثل النوافذ أو البلاط أو المنزل على السطح للحصول على تأثير فعال ، بدلاً من خيط واحد ، ويمكنك ربط ربطة عنق أو شريط حول السلك ، الحمام طيور ذكية ، استخدم الضرب بسلك محكم سوف يؤذيه ، ولن يعود ، وسوف يخيفه السلك المعلق عليه.
شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة
اسباب انتشار الحشرات
عدم الاهتمام بنظافة داخل المنزل وخارجه فلا بد من معرفة أن القمامة والربيع من أكبر العوامل المؤدية لوجود الحشرات وانتشارها.
تنبعث رائحة كريهة من المنزل بسبب تلف الأشياء أو القمامة القديمة أو التقشير المتروك لفترة طويلة.
فضح الطعام أو بقايا الطعام في المنزل لفترة طويلة.
إخراج الفاكهة من الثلاجة سيجذب الحشرات وخاصة الذباب.
توجد مياه راكدة في الإناء أو الأرضية لأن المياه الراكدة تنبعث منها رائحة تساعد على جلب الحشرات.
توجد حيوانات في المنزل ، خاصة إذا كانت مهملة ولا تنظف ولا ترش
الحشرات السامةا.
الحشرات من أكثر المخلوقات المزعجة التي يمكن أن تجدها في منزلك ، فهذه الحشرات يمكن أن تسبب العديد من الأمراض المختلفة.
شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة
يجبُ تنظيفِ خزّاناتِ الماء لكي تُستخدم بصورةٍ آمنةٍ، وهنالك العديدِ من الطُّرقِ المُستخدمةِ في التّنظيف ونذكر منها تنظيفِ وتعقيمِ الخزّانِ مرّةٍ واحدة على الأقلِ كُلّ عامٍ؛ لإزالةِ الطّحالبِ والبكتيريا التي قد توجد بالخزّاناتِ. إفراغِ الخزّانِ من الماءِ قبل تنظيفه. فركِ الجُدرانِ الدّاخليّةِ السّهلةِ التّنظيفِ بقطعةِ قماشٍ نظيفةٍ وإزالةِ الأوساخِ منه، وبعد ذلك شطفِ الخزّانِ.

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة